SHABABPOP

إن كنت عضو بالمنتدى أضغط على ايقونه الدخول
وإن لم تكن عضوا أضغط على ايقونه التسجيل


أنت محروم كزائر من مزايا كثيره
إشترك لترى انفرادات منتدانا وتضيف برأيك لمعرفه غيرك


SHABAB POP = SHABAB POPular


 
الرئيسيةشباب بوببحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هههههههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة

ADMINIsTRATOR
ADMINIsTRATOR
avatar

انثى
العمر : 26
الابراج : القوس
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 8258
المزاج : No Comment
خواص  أضافيه مشرفه قسم الأدب والقصه, مشرفه قسم عالم حوا
اداره 1-1 .

مُساهمةموضوع: هههههههههههه   الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:51 pm

يارب تعجبكم
قصه حلوه
واحد صعيدى اشترك بمسابقة من سيربح المليون
وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على …...
أ)الشجرة ------ ب)البقرة
ج)الصفراء------ د) الحمراء
فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين.
حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرةوالجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين اللي شاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) وراحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تساوي
فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
[b]عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
</STRONG>[/b]



______________


قالو عن الصبر:
الصبر ...عند المصيبة .. يسمى ايماناً
الصبر.. عند الاكل .. يسمى قناعة
...الصبر.. من اجل الصداقة .. يسمى وفاء
فياااااااااااااارب الهمنا الصبر
.................................
مؤلم أن تبكي خلف الشاشه وبنفس اللحظه تردد حرف الهاأأأء على الكيبورد لكي تمثل الضحكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
more than

POP SUPeR STaR
POP SUPeR STaR
avatar

ذكر
العمر : 27
الابراج : الاسد
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 23771
المزاج : عاااااااااااااال
خواص  أضافيه مشرف قسم أسره سعيدة , مشرف قسم اللغه الانجليزيه , مشرف قسم الرياضه المصرية , مشرف قسم الأدب والقصه

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:24 pm

والله عنده حق ومحدش ضامن هههههههههههه



______________


ارجع يا زماااااان .... حن يا ماااااااااااضي
ايام الحب ما كان.... ما كان عادي
و لا كان الشوق للناس تهمه
و لا نظره عين و حنين ازمه
و لا عقل الناس خاوي و فاضي ..
حن يااااا ماااااااضي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
skymoon

POP STaR
POP STaR
avatar

انثى
العمر : 26
الابراج : السمك
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 1947
المزاج : الحمد لله
خواص  أضافيه مشرفه قسم الموضوعات الدينيه, مشرفه قسم عالم حوا ,مشرفه قسم كرسي الإعتراف

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 10:25 pm

ههههههههههههههههههههههه
لا جامده يا حبيبه



______________





هل تريد ان تمحو ذنوبك فى دقيقتين ؟؟اكيد اها، اضغط على اللينك التالى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبة

ADMINIsTRATOR
ADMINIsTRATOR
avatar

انثى
العمر : 26
الابراج : القوس
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 8258
المزاج : No Comment
خواص  أضافيه مشرفه قسم الأدب والقصه, مشرفه قسم عالم حوا
اداره 1-1 .

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 10:36 pm

مور وسكاااااى



______________


قالو عن الصبر:
الصبر ...عند المصيبة .. يسمى ايماناً
الصبر.. عند الاكل .. يسمى قناعة
...الصبر.. من اجل الصداقة .. يسمى وفاء
فياااااااااااااارب الهمنا الصبر
.................................
مؤلم أن تبكي خلف الشاشه وبنفس اللحظه تردد حرف الهاأأأء على الكيبورد لكي تمثل الضحكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
more than

POP SUPeR STaR
POP SUPeR STaR
avatar

ذكر
العمر : 27
الابراج : الاسد
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 23771
المزاج : عاااااااااااااال
خواص  أضافيه مشرف قسم أسره سعيدة , مشرف قسم اللغه الانجليزيه , مشرف قسم الرياضه المصرية , مشرف قسم الأدب والقصه

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:21 am

cowboy



______________


ارجع يا زماااااان .... حن يا ماااااااااااضي
ايام الحب ما كان.... ما كان عادي
و لا كان الشوق للناس تهمه
و لا نظره عين و حنين ازمه
و لا عقل الناس خاوي و فاضي ..
حن يااااا ماااااااضي....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SASAPOP

ELPOP ELKeBeR
ELPOP ELKeBeR
avatar

ذكر
العمر : 28
الابراج : الاسد
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 2393
المزاج : تمام الحمد لله
اداره 1-1 .

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 10:33 am

ههههههههه
جميله جدا يا حبيبه byebye



______________


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أسره واحده يجمعنا الحب والتعاون
دستورنا الاخلاق وقانوننا الصدق
كونوا عيوناٌ محبه للمنتدى
وساعدوا فى تقدمه وترقيته
كونوا أقلاماٌ مشجعه لكل خير
وافيدوا بكل ما لديكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبة

ADMINIsTRATOR
ADMINIsTRATOR
avatar

انثى
العمر : 26
الابراج : القوس
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 8258
المزاج : No Comment
خواص  أضافيه مشرفه قسم الأدب والقصه, مشرفه قسم عالم حوا
اداره 1-1 .

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الخميس أكتوبر 29, 2009 10:00 am

صاصا



______________


قالو عن الصبر:
الصبر ...عند المصيبة .. يسمى ايماناً
الصبر.. عند الاكل .. يسمى قناعة
...الصبر.. من اجل الصداقة .. يسمى وفاء
فياااااااااااااارب الهمنا الصبر
.................................
مؤلم أن تبكي خلف الشاشه وبنفس اللحظه تردد حرف الهاأأأء على الكيبورد لكي تمثل الضحكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mada king

POP BRiNCe
POP BRiNCe
avatar

ذكر
العمر : 28
الابراج : السمك
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 187
المزاج : coooooooooooooool a5er hagaaaaaaaaa

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 10:59 pm

جااااااااااااااااااااااامده جداااااااااااااااااااااااااااااااااا
coole coole coole coole
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبة

ADMINIsTRATOR
ADMINIsTRATOR
avatar

انثى
العمر : 26
الابراج : القوس
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 8258
المزاج : No Comment
خواص  أضافيه مشرفه قسم الأدب والقصه, مشرفه قسم عالم حوا
اداره 1-1 .

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 11:37 pm

مادا



______________


قالو عن الصبر:
الصبر ...عند المصيبة .. يسمى ايماناً
الصبر.. عند الاكل .. يسمى قناعة
...الصبر.. من اجل الصداقة .. يسمى وفاء
فياااااااااااااارب الهمنا الصبر
.................................
مؤلم أن تبكي خلف الشاشه وبنفس اللحظه تردد حرف الهاأأأء على الكيبورد لكي تمثل الضحكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمسمة

POP MoGTaHeD
POP MoGTaHeD
avatar

انثى
العمر : 25
الابراج : الاسد
البـــلد : egypt
عدد المساهمــات : 126
المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: هههههههههههه   الخميس فبراير 04, 2010 10:53 pm

هههههههههه رائعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هههههههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SHABABPOP :: .•:*¨`*:•.المنتــدى العــام.•:*¨`*:•. :: قسم أحــلى نـكـتـه |Best Smile-
انتقل الى:  

جميع الحقــوق محفوظــه لـ منتدى شباب بوب
All Rights ReserVed To © > ShaBaBPoP WorLeD